U3F1ZWV6ZTEwOTIzNTY2MTk2X0FjdGl2YXRpb24xMjM3NDg5MzY0ODI=
recent
أخبار ساخنة

Nintendo: فرصة Switch في النمو غير مسبوقة و تأثير كورونا طويل الأمد..!




من خلال اجتماع المستثمرين تحدّث “شونتارو فوروكاوا” رئيس شركة Nintendo اليابانية عن فُرص جهاز الشركة الهجين Switch في السوق و تأثير فايروس كورونا على عمل الشركة، و فيما يتعلّق بالسويتش فإن الشركة تعتقد أنها كسرت توقعاتها المالية بفضل لعبة Animal Crossing: New Horizons و النجاح الاستثنائي الذي حققته، إلا أنّ الشركة تتوقع أن تستمر المنصة بالنمو إجمالًا:

 الننتندو سويتش دخل المرحلة الوُسطى من حياته و هناك في العائلة كلّ من الننتندو سويتش و السويتش لايت، نحنُ لم نُغيّر منظورنا أنه من الممكن استهداف فرص نمو غير مسبوقة مقارنة مع دورة حياة الأجهزة الأخرى.

 و فيما يتعلّق بتأثير فايروس كورونا إليكم أهم ما قاله فوروكاوا:

 في هذه المرحلة لا نستطيع توقع الأثر الكامل لوباء COVID-19، لذلك نحنُ نعمل على عدة أنشطة تفترض أن تأثير الفايروس سيكون طويل الأمد. 

نحنُ نصف ننتندو على أنها شركة تسلية و ترفيه تستهدف رسم الابتسامة على وجوه الناس في جميع أنحاء العالم، و في هذه الظروف نحنُ نُفكر يوميًا ما الذي يُمكن أن تقوم به ننتندو بشكلٍ مُميز. حتى لو توقعنا أن عدّة أشياء ستتغير، لا أحد يعلم حقّا ما هي التغييرات في هذه المرحلة. لهذا السبب أعتقد أننا كشركة، و أنا شخصيًّا بالذات علينا أن نتحلى بالمرونة للتأقلم مع أية ظروف قد تحصل في المُستقبل.

 حسنًا، رغم كل النجاحات التي يحققها الجهاز و فرص النمو الكبيرة بالفعل (عن طريق نماذج إضافية ربما، أو حُزم، أو تخفيضات و ما شابه)، إلا أنّ كلام فوروكاوا عن فايروس كورونا هو مقلقٌ بالتأكيد، و بالتحديد إشارته إلى أنّ الشركة تتوقع أن يكون التأثير طويل الأمد، مما قد يُشير إلى سنوات عديدة قادمة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة